الاستبدال و الاسترجاع

وضع الموقع سياسة مثالية تحكم طلبات الاسترجاع والاستبدال على الموقع.

يحق لكل مستخدم طلب التعديل في الطلبيات بعد طلبها ولكن في خلال 24 ساعة فقط.

 يتم تقديم الطلب للإدارة عبر البريد مع ذكر السبب من ذلك.

في حال موافقة الموقع على قبول الطلب للعميل أن يتم إرجاع المنتج خلال 8 يوم من تاريخ استلام الطلب .

يجب أن يكون المنتج بحالة جيدة غير مستخدم.

يجب إرجاع المنتج بالغلاف الذي تم التسليم به ووجود كافة الملصقات على العبوة دون تغيير 

 ولكن قد يتم رفض بسبب تعرض المنتج للتلف بسبب فتح المنتج وتعرضه لسوء الاستخدام من قبل العميل.

 هناك حالات للعميل الحق في رفض استلام وإعادة المنتجات للموقع في حالة تغير مواعيد التسليم أو تأخر الطلبية في التوصيل، كما له الحق فى ذلك فى حالة تعرض المنتج للتلف بسبب سوء الشحن والتوصيل.

عمليات استرداد المبالغ تتم بعد استلام المنتج والتأكد من صلاحيته للاسترجاع. 

هل يمكن طلب الاسترجاع في حال تم استلام الشحنة ولكن المنتج لا يعمل بشكل صحيح أو متضرر؟

نعم يمكنك ذلك، تواصل معنا لتزويدك ببوليصة الشحن ثم قم بتسليم الشحنة بنفس الحالة التي تم استلامها به وبنفس تغليفها الأصلي الى أقرب فرع لشركة سمسا. بعد استلامنا للشحنة سيتم فحصها، وفي حال تبين وجود عيب مصنعي أو ضرر سيتم استرجاع قيمة الطلب كامله بما في ذلك قيمة الشحن.

هل يمكن طلب الاسترجاع في حال تم استلام الشحنة ولكن المنتج لم يكن هو المنتج الذي تم طلبه؟

نعم يمكنك ذلك، تواصل معنا لتزويدك ببوليصة الشحن ثم قم بتسليم الشحنة بنفس الحالة التي تم استلامها به وبنفس تغليفها الأصلي الى أقرب فرع لشركة سمسا. بعد استلامنا للشحنة سيتم استرجاع قيمة الطلب.

في حال كان طلب الاسترجاع خلال المدة المسموح بها سيتم استرجاع كامل المبلغ بما في ذلك قيمة الشحن.

ماهو الإجراء في حال أردت استرجاع منتج لم يتم شحنه بعد؟

في هذه الحالة يمكنك طلب إسترجاع المنتج قبل عملية الشحن. وبعدها سيتم استرجاع قيمة الطلب كاملة بما في ذلك قيمة الشحن.

ماهو الإجراء في حال أردت استرجاع منتج اشتريته بعد الفتره المسموح بها 7 أيام؟

للاسف في هذه الحالة نعتذر عن قبول إسترجاع المنتج .